لغة القالب

القائمة الرئيسية

فكرة مشروع متعدد مصادر الربح اونلاين ينفذ من المنزل

lnkawe
6:09 ص

فكرة مشروع متعدد مصادر الربح اونلاين ينفذ من المنزل


فكرة مشروع متعدد مصادر الربح اونلاين ينفذ من المنزل

يبحث الكثير من الأشخاص على أفكار جديدة ومبتكرة ويمكنهم تنفيذها من المنزل الى جانب وظيفتهم وذلك بهدف زيادة دخلهم .

ولا شك أن الربح من الانترنت بات اليوم حقيقة لا يمكن انكارها وهناك الكثير ممن يجنون أموال طائلة من الانترنت عن طريق مشاريع اونلاين تنفذ من المنزل .

وفي هذه المقالة سأقوم بطرح فكرة مشروع مربح جدا بمصدرين مختلفين للربح ينفذ اونلاين من المنزل , مع ذكر تفاصيل القيام به وأسرار نجاحه وزيادة أرباحه بشكل كبير جداً , اليك الفكرة :

فكرة مشروع موقع عروض وتخفيضات :


فكرة مشروع موقع عروض وتخفيضات

هناك الكثير من الأشخاص يبحثون يومياً عن عروض وتخفيضات المنتجات المختلفة التي يريدون شرائها , وهناك الكثير منهم أيضاً من يقوم بشراء المنتجات لوجود عرض عليها حتى لو لم يكن بحاجتها , فقط ليحظى بالعرض .

ودورك هنا أن تؤمّن هذه العروض لهؤلاء الأشخاص وتكسب المال من مصدرين مختلفين واليك الطريقة :

الخطوة الأولى :

 ستقوم أولا بالبحث عن مجلات عروض السوبر ماركات المختلفة عبر الانترنت ثم تنزيلها على جهازك , ثم ستقوم بإنشاء مدونة ( وهذا أمر سهل جداً ) وتقوم برفع هذه العروض بموضوع منفصل لكل سوبر ماركت , ستكرر هذه العملية مع نزول العروض الجديدة باستمرار وبعد فترة قصيرة سيكون لديك متابعين فتقوم بعرض إعلانات جوجل آدسنس على مدونتك , وستكون هذه مصدرك الأول للربح .


الخطوة الثانية :

 مع استمرارك بهذه الخطوة سيزداد عدد المتابعين لديك على المدونة فستقوم بشيء اخر الان .

قم بإضافة قسم آخر لعروض المتاجر الالكترونية الكبرى مثل أمازون وجوميا وسوق دوت كوم ونون وغيرها ....

هذه المتاجر لديها نظام تسويق بالعمولة , قم بعرض منتجاتهم التي عليها عروض او تخفيضات مع إدراج رابط التسويق بالعمولة الخاص بك , وعند شراء الأشخاص لهذه المنتجات عن طريق رابطك ستكسب أنت المال من هذه المواقع , وهذا سيكون مصدر اخر لك لربح المال من الانترنت اونلاين ومن المنزل ومن نفس المشروع .


مميزات مشروع موقع عروض وتخفيضات :

عروض وتخفيضات

1- الفكرة غير منتشرة وبالتالي نسبة المنافسة قليلة جداً هذا يعني ارتفاع نسبة نجاح المشروع.

2- الفكرة بسيطة جدا وسهلة التنفيذ ولا تتطلب أي خبرات سابقة.

3- لا يأخذ تنفيذ هذه الفكرة وقت طويل من يومك , يكفيك ساعة أو ساعتان في اليوم فقط للعمل .

4- يمكن تنفيذ الفكرة الى جانب عملك الأصلي أو وظيفتك الحالية بدون أي تعارض بينهما.

5- الفكرة تنفذ كاملاً من المنزل وعبر الانترنت ولن تحتاج للخروج إلا لاستلام أرباحك التي حققتها .

6- من أهم مميزات هذا المشروع أنه متعدد مصادر الربح كما ذكرنا سابقاً وهذا جيد في حال توقف احد المصادر لسبب ما , سيبقى المصدر الاخر يعمل وبهذا لن تتوقف عن الربح أبداً.

7- محتواك مطلوب ومرغوب جداً فجميع الناس تقريباً تبحث عن عروض وتخفيضات لاحتياجاتها وربما أنت منهم أيضا وهذا يعني سرعة انتشار موقعك وجذب أعداد كبيرة من الزوار وبالتالي جذب أرباح كبيرة .


أسرار "مشروع عروض وتخفيضات" لزيادة أرباحك :


مشروع عروض وتخفيضات

يمكنك زيادة أرباحك من هذا المشروع ونفس المصدرين السابقين باتباع بعض الاستراتيجيات البسيطة التي تعتبر هي أسرار نجاحك وزيادة أرباحك :

1- استغلال المناسبات :

 عند وجود مناسبات معينة في دولتك أو الدول الأخرى التي تستهدفها أو حتى حدث عالمي ككأس العالم لكرة القدم مثلاً أو حفلات رأس السنة وغيرها , عندها يتم طرح الكثير من العروض والتخفيضات على أصناف كثيرة من المنتجات المختلفة وهنا عليك عدم إضاعة الوقت ابدا واستغلال هذه المناسبات والأحداث وطرح الكثير من العروض المتعلقة بهذه الأحداث على مدونتك , وهذا ما سيزيد معدل أرباحك بشكل جنوني , حيث أن الناس يتسوقون بكثرة من هذه المنتجات لهذا الحدث فلا تضيّع الفرصة .

2- اختيار المنتجات :

عند اختيارك لمنتجات وعروض التسويق بالعمولة اختر منتجات مرتفعة السعر لأن السعر المرتفع سيرفع بدوره عمولتك , 

فبدل أن تبيع منتج سعره 50$ نسبة عمولته 2% أي (1$)

قم ببيع منتج سعره 400$ لأنك وعند نفس نسبة العمولة أي 2% ستربح (8$)

فكن ذكيا باختيار المنتجات .

وفي النهاية حتى تكسب من هذا المشروع أرباحاً طائلة ليس عليك سوى الاستمرار في هذا العمل , فالاستمرار هو مفتاح نجاح أي مشروع , 

كما يمكنك تسريع النتائج بعمل إعلانات ممولة للترويج لمدونتك بمبالغ قليلة اذا استطعت , فالإعلانات ستسرع النتائج بشكل كبير .

إن أعجبتك فكرة هذا المشروع وقررت البدء فيه فيمكننا مساعدتك بإيجاد اسم مميز لهذا المشروع مع تصميم لوغو احترافي للاسم بسعر مخفض جداً , وأيضاً ستحصل مع الخدمة على هدية ملف يحوي أهم خطوات العمل بالترتيب مع روابط الحصول على أهم مجلات السوبر ماركات والمتاجر المشهورة بالإضافة لبعض النصائح الضرورية لنجاح المشروع.

يمكنك مراسلتنا هنا ووضع طلبك الان لتحصل على الخدمة 

 ابدأ الان مشروعك المربح وغيّر حياتك 


عدد المواضيع

المحتويات
    اقرأ أيضاً